"ميدو" عن التسريبات: "أون سبورت" مستهدفة..واعتذر للجماهير..فيديو

السبت 24/مارس/2018 - 11:24 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب السابق ومحلل قناة أون سبورت، على الفيديوهات المسربة من داخل استوديو تحليل مباراة مصر والبرتغال أمس الجمعة، مؤكدًا أن هذا الأمر مقصود ومخطط لاستهداف القناة وليس الأشخاص.

وقال "ميدو"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء السبت: "أنا حزين للغاية وأرى أن الموضوع به خيانة وأرى أنه مخطط وأن قناة أون سبورت، مستهدفة لأنها القلة التي حدث بها هذا الأمر أكثر من مرة".

وتابع: "في البداية حرصت على الاعتذار للجماهير، وأقدر أن الناس من الممكن أن تغضب من الألفاظ، واعتذرت عن ذك حتى لو لم نكن على الهواء وأقدر أن المحبين قد يغضبهم ذلك"، مستطردًا: "ولكن في نفس الوقت أقول لهم لا تغضبوا منا لأنه من الممكن أن يحدث هذا الكلام بين أي أصدقاء ولم نكن نعلم أنه سيخرج على الهواء".

وأكد أن المقصود من هذا التسريب هو استهداف القناة التي حققت نجاحات، متابعًا: "بعد أن تحدث مع كثيرين من التقنيين الذين يفهمون في هذا الأمر، فهمت أن المقصود به هو أون سبورت وليس أشخاصًا، والأمر تكرر قبل ذلك في برج العرب، وحزين للغاية".

وأكمل: "فوجئنا أن كود البث تم إرساله لأكثر من شخص 7 أو 8 على الإيميل، وإحدى الشركات التي تمتلك قنواتًا منافسة شيرت الفيديو لأكثر من 10 آلاف مرة في الساعات الثلاث الأولى، وهذا يؤكد أن أون سبورت هي المقصودة من وراء هذا".

وأشار إلى وعد الإدارة له ولزملائه بالتحقيق في الأمر والوقوف على الحقيقة خلال 48 ساعة.