بن عطية يبرز قلق يوفنتوس من مواجهة ريال مدريد

السبت 24/مارس/2018 - 10:59 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثارت الإصابات التي ضربت صفوف يوفنتوس الإيطالى مؤخرا، مخاوف عديدة لدى جماهير البيانكونيري، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد أهم مباريات الموسم.



من جانبه، أبدي الدولى المغربي المهدي بن عطية ، مدافع اليوفى تخوفا كبيرا من تأثير الإصابات على شكل وأداء الفريق خلال مواجهة ريال مدريد الهامة والصعبة.



وأوقعت القرعة فريق يوفنتوس الإيطالى فى مواجهة مكررة مع ريال مدريد الإسباني، وكان البيانكونيري قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعدما نجح في إقصاء توتنهام الانجليزي من دور الستة عشر من البطولة.

وأعلن بن عطية فى التصريحات التى نقلها موقع "برنابيو دجيتال" الإسباني، غيابه عن لقاء الذهاب الذى سيجمع اليوفى بالنادى الملكى، حيث يعاني صخرة النادى الإيطالى من إصابة في الكاحل، وذلك خلال مباراة بتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.



وتابع بن عطية تصريحاته قائلا : " لن أشارك فى لقاء الذهاب، اليوفى سيستعيد عدد من نجومه، أشعر بشئ من القلق من تأثير الإصابات على أداء الفريق".



وأضاف قائلا : " من الطبيعي أن تبحث عن الفوز فى مثل تلك المباريات الهامة، أتطلع للثأر من هزيمتنا أمام ريال مدريد، النادى الملكى سيعمل على التتويج بالبطولة بعد ضياع لقبي الدورى والكأس ، اليوفى سيستعد لهذه المواجهة بشكل جيد".



وتعد هذه المواجهة تكرارا لنهائى النسخة الأخيرة من تشامبيونزليج الذى جمع الفريقين بمدينة "كادريف" الويلزية، و التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيحة 4 – 1، ليحصد نادى العاصمة الإسبانية لقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى والثانى عشر فى تاريخه .



ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في 3 أبريل على أليانز ستاديوم، والإياب في 11 من نفس الشهر بالسنتياجو برنابيو.