الكاف يعلن "نهاية منتدى المدربين وورشة عمل مديري الفرق بالقاهرة"

السبت 24/مارس/2018 - 02:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم علي موقعه الرسمي انتهاء منتدي المدربين وورشه عمل مديري الفرق بالقاهرة
وشكل منتدى المدربين الأول من نوعه فرصة لمدربي فرق مرحلة المجموعات للتفاعل وتبادل الأفكار والمعرفة وكذلك مناقشة كيفية تطوير النواحي الفنية والخططية للبطولة القارية الأولى للأندية و عقب قرعة مرحلة المجموعات، شارك المدربون ومديرو الفرق الـ16 في ورش عمل منفصلة يوم الخميس 22 مارس 2018 بالقاهرة، مصر لتكييف أنفسهم مع الأمور الفنية والتنظيمية المتعلقة.

وكان من بين الحضور بيتر موسيماني ( صنداونز) ، و رفيق سايفي ( مولودية الجزائر ) ، أييفي إيكويفي ، بامفيل ميهايو
وقال نائب أمين عام الكاف أنطوني بافو "هذا المنتدى مهم للغاية لأنه يجمع كل المدربين معاً لتبادل الأفكار ومناقشة الأمور الفنية وكذلك التواصل مع رؤية تطوير اللعبة في القارة" وكان هناك أيضاً تقديمات حول التحليل بالفيديو والإحصائيات، علوم الرياضة في كرة القدم الحديثة، فيما ناقش الأستاذ إفرايم كرامر المعدل المتسارع للسكتات القلبية المفاجئة بين لاعبي كرة القدم الأفارقة.

من جانبه قال موسيماني "إنها فكرة رائعة، وكرة القدم الأفريقية ستتطور فقط بمثل هذه الأحداث. التفاعل وتبادل الأفكار بين المدربين كان رائعاً ، والعداء يكون فقط على أرض الملعب" من ناحية أخرى ناقشت ورشة عمل مديري الفرق التي تقام كل موسم موضوعات مطولة مثل الاقامة، التنقلات، الأمن، الإعلام والتسويق