الإشادة برونالدو وعلامات استفهام علي تغير صلاح في أبرز عناوين الصحف العالمية

السبت 24/مارس/2018 - 10:10 ص
كتب: فتحي علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقي منتخبنا الوطني الهزيمة الأولي له في مبارياته التحضيرية لمونديال روسيا 2018 ، حيث التقي منتخب مصر مع نظيره البرتغالي بمدينة زيوريخ السويسرية وانتهي اللقاء بفوز بطل أوروبا بهدفين لهدف ، افتتح الدولي المصري محمد صلاح التهديف للمنتخب المصري قبل أن يعادل لاعب المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو النتيجة ويضيف اللاعب ذاته هدف الفوز لمنتخب بلاده قبل نهاية المباراة بثواني قليلة .. ونرصد في السطور القادمة رد فعل الصحف العالمية علي هذه المباراة :

ونبدأ من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وجاء فيه "منتخب مصر كان في طريقه لتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو المنتخب البرتغالي، إلا أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم ، سجّل هدفين في الوقت بدل الضائع ليحرم المنتخب المصري من الفوز".

أما صحيفة "ديلي ميل" .. والتي عنونت بالآتي : "رونالدو يسجل هدفين في الوقت الضائع لإنقاذ زملائه بعد أن سجل محمد صلاح هدفه السادس عشر خلال 14 مباراة"

وأضافت صحيفة " ماركا" الإسبانية:" كريستيانو رونالدو يسجل في الدقيقة 92 و 94 ويمكن البرتغال من العودة أمام مصر".

بينما ذكرت أبولا :" في زيورخ بسويسرا، فازت البرتغال على مصر 2-1 ، وهي مباراة من أجل الاستعداد لكأس العالم 2018".

وعنونت صحيفة " موندو ديبورتيفو" التابعة لنادي برشلونة :" كريستيانو يحفظ البرتغال بهدفين في الوقت الإضافي، صلاح وضع مصر في المقدمة لكن رونالدو حوّل الهزيمة لفوز بهدفين في الدقائق 92 و 94 ".

كما أضافت صحيفة ريكورد" رونالدو يعتلي المنصة ويسجل أحد أفضل أهدافه مع المنتخب".

فيما ذكرت صحيفة "ميرور".. "محمد صلاح يسجل ولكن رونالدو ينهي الأمور"

أما صحيفة آس فقد أشادت كثيرا باللاعب البرتغالي وذكرت" كريستيانو ينقذ البرتغال ويخبر صلاح من المسيطر.. اللاعب البرتغالي يتغلب على هدف صلاح بهدفين في الدقائق 92 و 94".