بالفيديو..البدرى أمام الترجي 3 انتصارات وهزيمة وتعادلين

الخميس 22/مارس/2018 - 12:01 ص
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استطاع حسام البدري، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى خلال قيادته للمارد الاحمر ، حيث تواجد البدري على رأس القيادة الفنية للاهلى خلال 6 مباريات ، كان للمدير الفنى للاحمر الكعب العالي فى تلك المواجهات ، حيث قادر البدرى الاهلى ل 3 انتصارات ، مقابل تعادليين ، وخسارة واحدة فقط .

ضربة البداية في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2010، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل للأهلي، محمد فضل ، وأحمد فتحي، بينما سجل للضيوف أسامه الدراجي.

وفي مباراة الإياب التي أقيمت في رادس، انتهي اللقاء بفوز الترجي، بهدف إينرامو الذى احزه باليد ، ليسجل الأهلي خروجًا من البطولة.

المواجهة الثانية في نهائي البطولة عام 2012، وانتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، تقدم للضيوف وليد الهمشري، قبل أن يتعادل السيد حمدي مهاجم الأهلي، في الدقائق الأخيرة.

وانتهت مباراة الإياب التي أقيمت في رادس، بفوز الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بعدما سجل محمد ناجي جدو الهدف الأول، وعزز وليد سليمان بالهدف الثاني، قبل أن يهدر أبوتريكة ركلة جزاء، وقلص بعدها الكاميروني نيانج النتيجة بإحرازه هدف، ليحصد الأهلي لقب البطولة.

المواجهة الثالثة بإنصاف الأهلي، في الدور ربع نهائي، بعدما واجه الترجي ذهابًا في برج العرب وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما تقدم للأهلي، عبدالله السعيد من ركلة جزاء، ووليد أزارو، قبل أن يقلص غيلان الشعلاني النتيجة، ويتعادل بعدها طه الخنيسي للفريق التونسي.

وفي مباراة الإياب نجح الأهلي، في إنهاء المبارة لصالحه في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس بتونس، وانتهت للمارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، تقدم للترجي، طه الخنيسي من ركلة جزاء، ليتعادل بعدها على معلول، ويأتي النيجيري جونيور أحايي لينهي المباراة بالهدف الثاني، ويحقق الأهلي، صعودًا للمباراة النصف نهائية.