موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة لها

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 12:38 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي المنتخب المصري الأول مع نظيره البرتغالي، يوم الجمعة المقبل، الموافق 23 مارس 2018، على ملعب ليتزيجروند الواقع بمدينة زيوريخ بسويسرا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تنقل المباراة حصريا على شبكة قنوات أون سبورت.

ونجح رفاق محمد صلاح في التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد أن تصدروا المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية منذ الجولة الخامسة والتي أنتصر فيها الفراعنة على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من أوغندا التي توصفت المجموعة، وغانا والكونغو الديموقراطية.


كما أوقعت قرعة كأس العالم مصر في المجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث الضخم، والسعودية وأوروجواي، وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب المصري سيخوض 4 مباريات ودية خلال شهري مارس ويونيو قبل بداية مشواره في كأس العالم بداً بمباراة البرتغال، ثم اليونان والكويت وبلجيكا.

بينما تأهل رفاق رونالدو لمونديال روسيا 2018 بعد أن تصدروا المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية برصيد 27 هدفاً، وهذه المجموعة ضمت أيضاً سويسرا التي حلت ثانيةً بفارق الأهداف، كذلك تواجد بها كلاً من المجر وجزر فارو ولاتفيا وأندورا، وأوقعت قرعة كأس العالم البرتغال في المجموعة الثانية رفقة إسبانيا والمغرب وإيران.