مجلس المريخ يحفز اللاعبين قبل مباراة الكهرباء

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 06:11 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مجلس المريخ يحفز
سعيا لتحقيق الفوز والوصول لمركز متقدم بجدول المجموعة قرر أحمد جوهر رئيس نادي المريخ مضاعفة مكافآت الفوز لمباراة الفريق التى ستقام اليوم أمام كهرباء الاسماعيلية في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة القسم الثاني وذلك تحفيزا للاعبين وحسهم على تحقيق الفوز .

في المقابل عقد أحمد جوهر اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة عبد الرحيم محمد داخل أرض الملعب وعد خلاله بدعم الفريق الأول قبل لقاء كهرباء الإسماعيلية ومضاعفة مكافآت الفوز.

في نفس السياق أعرب رئيس نادي المريخ خلال اجتماعه ةبالفريق عن أن ثقة أعضاء مجلس الإدارة و الجهاز الفنى كبيرة فى مجموعة اللاعبين وقدرتهم على تخطي عقبة فريق الكهرباء.

وقال جوهر أن تحقيق الفوز  بمباراة الكهرباء سيعطى الفريق دفعة قوية نحو الوصول لمركز متقدم بجدول المجموعة ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها المريخ فى المواجهتان السابقتان بالفوز على البنك الاهلى والفنار حيث يسعى المريخ لتحقيق الفوز الثالث على التوالي سعيا للتواجد وسط فرق المربع الذهبى تحسبا لتنفيذ قرار اتحاد الكرة باقامة دوري المحترفين ب وتصعيد أول 5 فرق من كل مجموعة  .

من جانبه طلب عبدالرحيم محمد  المدير الفنى للفريق من اللاعبين التركيز فى مباراة  اليوم أمام الكهرباء مؤكدا انها تتطلب جهد مضاعف من اللاعبين نظرا لقوة المنافس .

كما حرص عبدالرحيم محمد على الإجتماع بلاعبى المريخ مع ختام كل تدريب ووجه لهم التعليمات مؤكدا لهم أن فوز الفريق فى لقاء اليوم يعتبر خطوة كبيرة للوصول لمركز يتناسب مع اسم وتاريخ المريخ  .
مجلس المريخ يحفز