شبكة (BBC ) : محمد صلاح يعيش أيامه الأخيرة فى ليفربول..فيديو

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 12:18 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لاتزال التكهنات والشائعات حديث الصحف العالمية حول إنتقال الدولى المصري، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى إلى ريال مدريد الإسباني .



وربطت العديد من التقارير الصحفية العالمية، الفرعون المصري، بالإنتقال للسنتياجو برنابيو، فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه هذا الموسم رفقة الريدز .



ويعتلى النجم المصري صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدف.

من جانبه، قال جاريث كروكس ، معلق ( BBC ) أن الفرعون المصري يعيش أيامه الأخيرة فى ليفربول، حيث سيرحل عن الأنفيلد بنهاية الموسم الجارى، ووجهته المحتملة ستكون ريال مدريد الإسباني.



وأوضح معلق ( BBC ) ، أن جماهير الليفر يتعين عليها الإستعداد لسماع خبر رحيل محمد صلاح، خاصة أن اللاعب الشاب يسير حاليا على خطى الويلزي جاريث بيل، الذى خاض آخر مواسمه مع توتنهام هوتسبير ليرحل بعدها للسنتياجو برنابيو.



وانتقل نجم كرة القدم المصري إلى نادي ليفربول الإنجليزي مطلع الموسم الجارى، في صفقة بلغت 39 مليون يورو ، لمدة خمس سنوات ، قادما من روما الإيطالى .



ويتنافس محمد صلاح هذا الموسم ، مع الثنائى الأسطورى، الأرجنتيني ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالدوريات الأوروبية.