أحمد موسى يعرض مستندات تخص أزمة الزمالك..فيديو

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:56 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عرض الإعلامي أحمد موسى، مستندات عدة خاصة بأزمة نادي الزمالك الأخيرة والحجز على أمواله في البنوك وتخصيص لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشؤون المالية في النادي.

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مستؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، إن مصلحة الضرائب أرسلت خطابات للبنوك وجهات يصل عددها إلى 58 جهة أخرى برفع الحجز عن أموال نادي الزمالك، بعد سداد جزء من المديونية وجدولة الباقي.

وعرض موسى، الشيك الخاص الصادر من اللجنة بصرف 40 مليون جنيه لمصلحة الضرائب لجدولة ديون النادي، ومستندات أخرى خاصة بالاتفاق بين رئيس مصلحة الضرائب ورئيس اللجنة المالية على جدولة ديون الزمالك التي تصل إلى 120 مليون جنيه.

ونشر شيكات أخرى بقيمة 10 ملايين جنيه للتأمينات، وجدولة باقي الديون، بالإضافة إلى شيك بصرف 2 مليون جنيه لصالح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وأوضح أن من بين المستندات ما يؤكد أمن اللجنة خاطبت مجلس إدارة نادي الزمالك، لإبلاغه باستعدادها لصرف أية مبالغ يطلبها المجلس.

وأكد أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لم يكن بيديه رفض أي من قرارات النيابة العامة، موضحًا أن كافة الشيكات وقعت في حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الرياضة والمالية والتضامن الاجتماعي.

وعرض موسى، محاضر اجتمع من وزارة التضامن الاجتماعي ومستندات أخرى تخص الأزمة، وتشير إلى التزام الزمالك بسداد ديونه إلى التأمينات.