شاهد..لحظة الكشف عن طائرة منتخب مصر لمونديال روسيا

الإثنين 19/مارس/2018 - 09:20 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت شركة بريزنتيشن، الستار عن طائرة المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018، في احتفالية خاصة مساء اليوم الاثنين، في مطار القاهرة.

ويظهر على الطائرة في مقدمتها علم مصر، ثم صورة الخماسي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعصام الحضري، حارس المنتخب والمحترف بصفوف التعاون السعودي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، بالإضافة للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، فضلًا عن حمل الطائرة لشعارات رعاة المنتخب الوطني.

وقال محمد كامل، رئيس شركة بريزنتشن، إن الطائرة جديدة تمامًا وتم تحديدها بالتعاون مع شركة مصر للطيران، موضحًا أن الطائرة ستنطلق في أولى رحلاتها غدًا الثلاثاء، في رحلة المنتخب الوطني إلى سويسرا، التي تستضيف معسكر المنتخب الاستعدادي لمونديال روسيا.

وأضاف أن الطائرة ستقل المنتخب في كافة رحلاته بدءًا من سويسرا وحتى بلجيكا والكويت وجرزوني وروسيا، وكافة رحلاته الأخرى.

من جانبه أعرب المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بتخصيص طائرة للمنتخب المصري لترافقه في رحلاته لكأس العالم، قائلًا إن هذا الأمر كان حلمًا إلا أنه تحقق أخيرًا.

وأضاف "أبو ريدة": "عندما رأيت في مرة سابقة طائرة خاصة بالمنتخب الفرنسي وتحمل صور نجومه، شعرت بالغيرة وتمنيت أن يأتي اليوم الذي تكون لنا فيه طائرة خاصة للمنتخب، وتحمل صور لاعبيه وتدور حول العالم".

وشهدت الاحتفالية حضورًأ كبيرًا من عدد من الوزارء والمسؤولين ونواب البرلمان، وكان على رأسهم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسؤولين.