بوجبا يستفز جماهير اليونايتد " افتقد أجواء يوفنتوس"

الإثنين 19/مارس/2018 - 08:05 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الدولى الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يفتقد الأجواء التى كان يعيشها بصفوف يوفنتوس الإيطالى.



وتصاعد الخلاف بين البرتغالى جوزيه مورينيو وبول بوجبا في مانشستر يونايتد ، بعد تواجد النجم الفرنسي مجددًا على مقاعد البدلاء أمام إشبيلية الإسباني فى ثمن نهائى دورى الأبطال.



وقال بوجبا فى تصريحات لقناة " TYC SPORTS " الأرجنتينية : " أفتقد أجواء يوفنتوس، كما أفتقد رؤية مشجعى البيانكونيري، والعديد من الأصدقاء الذين تركتهم في تورينو".

وتابع : " أمتلك العديد من الأصدقاء هناك، مثل باولو ديبالا، إنه شخص جيد للغاية، أحبه كثيرًا فضلًا عن أنه لاعب يملك مهارة من الطراز العالمي، وبمرور الوقت سيصبح أقوى".



كما تحدث عن حياته الشخصية قائلا : " لقد فقدت والدي في الفترة الأخيرة، كان كل شيء بالنسبة لي، الحياة قصيرة وأريد الاستمتاع بكل لحظة ، كرة القدم هى وظيفة بالنسبة لي، وأنا أحبها".



وكان مانشستر يونايتد قد استعاد فى صيف عام 2016، لاعبه السابق الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس لمدة خمس سنوات، وسط تكهنات بوصول قيمة الصفقة إلى 89 مليون إسترليني .



وانضم بوجبا صاحب الـ25 عاما إلى يوفنتوس الإيطالى قادما من يونايتد في 2012 ، بعدما بدأ مشواره في صفوف الناشئين في لوهافر وانضم لأكاديمية الفريق الإنجليزي في 2009.