رونالدو يطالب ريال مدريد بضم محمد صلاح..فيديو

الإثنين 19/مارس/2018 - 07:30 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ذكرت تقارير صحفية بريطانية، عن الطلب الذى تقدم به الدولى البرتغالى، كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، لإدارة النادى الملكى.



بحسب صحيفة "الديلي ستار " البريطانية، فإن صاروخ ماديرا قد طالب فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.



وربطت العديد من التقارير الصحفية العالمية، الفرعون المصري، بالإنتقال للسنتياجو برنابيو، فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه هذا الموسم رفقة الريدز.



ويعتلى النجم المصري صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدف.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ، أن الدون البرتغالى لم يطالب فلورنتينو بيريز، بضم الفرعون المصري فقط، بل طالبه أيضا بالإستغناء عن الويلزي جاريث بيل.



ويتنافس محمد صلاح هذا الموسم ، مع الثنائى الأسطورى، الأرجنتيني ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالدوريات الأوروبية.



وانتقل نجم كرة القدم المصري إلى نادي ليفربول الإنجليزي مطلع الموسم الجارى، في صفقة بلغت 39 مليون يورو ، لمدة خمس سنوات ، قادما من روما الإيطالى .