نجم ريال مدريد السابق يراهن على ميسي بمونديال روسيا

الإثنين 19/مارس/2018 - 07:20 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يراهن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق ولاعب ناديبايرن ميونخ الألماني الحالي على قدرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة المنتخب الأرجنتيني للتتويج ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" فإن النجم الكولومبي يحلم بالذهاب بعيداً ببطولة كأس العالم المقبلة رفقة منتخب بلاده كولومبيا ولكنه في ذات الوقت يفكر بواقعية ويعي تماماً بأن كولومبيا غير مرشحة لنيل اللقب في ظل تواجد العديد من المنتخبات الكبرى الساعية الى خطف لقب البطولة.



وأشارت الصحيفة بأن خاميس يرشح المنتخب الأرجنتيني لنيل لقب المونديال المقبل على الرغم من الإخفاقات التي حققها منتخب التانغو بالتصفيات وبلوغه لنهائيات البطولة في المراحل الأخيرة.

وأكدت الصحيفة بأن خاميس بات مقتنعاً بأن ميسي بمستواه الحالي قادر على قيادة المنتخب الأرجنتيني لحمل كأس البطولة وتكرار الإنجاز الذي حققه مواطنه دييغو أرماندو مارادونا في السابق.



كما يراهن عشاق البرغوث الأرجنتيني على ظهور نجمهم المفضل بمستوى رائع خلال فاعليات البطولة وأنه قادر بالفعل على قيادة منتخب التانجو نحو تحقيق البطولة وإسعاد جميع الشعب الارجنتيني.