انتقل معتز محمد لاعب الأهلي السابق لصفوف الاتحاد السكندري في سوق الانتقالات الجاري في صفقة انتقال حر بعد توجيه الشكر له من قبل مسؤولي القلعة الحمراء، ليدعم صفوف زعيم الثغر في الموسم المقبل.
وفتح الأهلي باب الرحيل أمام معتز محمد بعد عودته لصفوف الفريق مجددا عقب انتهاء إعارته مع فريق حرس الحدود في الموسم الماضي، لينضم لصفوف الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر.
ويعد معتز محمد أحد خريجي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2005 وتم تصعيده للفريق الأول الموسم قبل الماضي، قبل أن يخرج معارا في الموسم الماضي لحرس الحدود والذي هبط لدوري المحترفين، ليتم منحه الاستغناء الخاص به بعد إلغاء مسابقة الناشئين لمواليد 2005 نهائيًا من قبل اتحاد الكرة.