عاجل| الأهلي يضم نجم البنك الأهلي

الأحد 28/يونيو/2026 - 06:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ النادي الأهلي خطواته لاستعادة أحمد رضا، لاعب وسط الفريق، بعد انتهاء فترة إعارته إلى البنك الأهلي، التي استمرت لمدة 6 أشهر، ضمن خطة الإدارة لإعادة تقييم اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي، تواصل مع اللاعب لإخطاره بالانتظام في تدريبات الفريق، خلال فترة الإعداد، المقرر انطلاقها في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، استعدادا للموسم الجديد.


وجاء قرار إعادة أحمد رضا بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع البنك الأهلي؛ إذ شارك بصورة أساسية في مباريات فريقه، ونجح في تقديم أداء لافت، ليعود إلى حسابات الجهاز الفني للأهلي قبل حسم قائمته النهائية.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للتقييم الفني تحت قيادة المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للفريق، الذي سيحدد موقفه النهائي سواء بالإبقاء عليه ضمن صفوف الأهلي، أو السماح برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.