حسام حسن يطلق تصريحات نارية بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 بكأس العالم

السبت 27/يونيو/2026 - 08:37 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم بعد التعادل مع إيران.

منتخب مصر تعادل مع إيران بهدف لكل فريق في ختام مجموعات كأس العالم ليصعد كوصيف للمجموعة خلف منتخب بلجيكا.

وقال حسام حسن بعد اللقاء: الحمدلله مبروك لمصر كلها والوطن العربي، احنا نمثل الشعب المصري والوطن العربي وأفريقيا طبعا.

وتابع: كنا مسيطرين على المباراة حتى إصابة فتوح، وفريق إيران منتخب قوي و متمرس وموجود في كل مونديال.

واختتم: عاوز الجماهير تتفاءل، لأني مبخافش لا من إصابات ولا من أي حاجة. أنا لعبت أمام إسبانيا والسعودية، وكنا ناقصين لاعيبة كتير، وده حصل كمان في التصفيات. بطمنكم، ولو أنا خايف مينفعش أكون مدرب منتخب مصر.