تقرير :" صداع" رأس الحربة في المنتخب ... ومن يستحق التواجد..فيديو

الأحد 18/مارس/2018 - 11:21 م
كتب: وسام محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم يتبقي من الوقت كثيرا على إنطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018 الذي يشارك فيها المنتخب المصري البطولة التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة .

و كان نجح المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 على حساب كلا من المنتخب الغاني و منتخب غينيا و الكونغو الديمقراطية .

و كان أعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة فريقه استعدادا إلى وديتي البرتغال و اليونان يومي 23 و 27 مارس الجاري ضمن البرنامج الإعدادي لكأس العالم .

و يتواجد المنتخب المصري في المجموعة السادسة التي تضم كلا من الأوروغواي و روسيا و السعودية .

و كالعادة يعترض الجمهور على اختيارات كوبر ، و خاصة في مركز رأس الحربة و الخط الأمامي ، هناك من يري لاعبين لم تستحق التواجد في قائمة المنتخب ، و هناك لاعبين آخرين يستحقوا التواجد و لم ينضموا .

وان ثري يستعرض لكم أبرز المهاجمين في الدوري المصري.

عمر السعيد
و يتواجد عمر السعيد مع نادي وادي دجلة بعد انتقاله من الإنتاج الحربي في النصف الثاني من هذا الموسم ، ويعد عمر من أبرز هدافي الدوري المصري ، حيث شارك صاحب ال27 عام في 17 مباراة مع الإنتاج الحربي قبل أن ينتقل إلى صفوف وادي دجلة ، سجل خلالهما 11 ، بينما شارك مع الفريق الدجلاوي في 12 مباراة و سجل هدفين .


احمد جمعة
ويتواجد احمد جمعة في صفوف نادي المصري البورسعيدي، و تألق جمعة في آخر 3 مواسم له مع المصري ، ويعد جمعة من أبرز هدافي الدوري المصري ، حيث شارك صاحب ال30 عام في 24 مباراة سجل خلالهما 11 هدف .


احمد علي كامل
ويتواجد احمد علي في صفوف المقاولون العرب ، .شارك صاحب ال31 عام في24 مباراة و سجل خلالهما 9 أهداف .