خليفة أبو تريكة .. شوبير يعلن أولى صفقات الأهلي الصيفية

الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 11:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


اقترب النادي الأهلي من إتمام أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد، بالتعاقد مع علي محمود لاعب وسط إنبي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل الصفقة عبر برنامجه الإذاعي، مؤكدًا أن إدارة الأهلي أنهت الاتفاق مع إنبي على ضم اللاعب بشكل نهائي.

وقال شوبير: "الأهلي حسم صفقة علي محمود لاعب وسط إنبي، واللاعب وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم مقبلة".

وأضاف: "إدارة الأهلي فضلت التعاقد مع علي محمود لتدعيم خط الوسط بعد تألقه اللافت مع إنبي في الموسمين الماضيين، والصفقة تمت بشكل سريع دون أي تعقيدات".

وتعد صفقة علي محمود من الصفقات المحلية القوية التي يسعى الأهلي من خلالها لتدعيم قائمته المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديد.