صفقة جديدة تتمسك بالانتقال إلى الأهلي.. تابع التفاصيل

الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 04:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جدد علي محمود لاعب وسط فريق إنبي ووكيله طلبهم بعقد جلسة مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، من أجل مطالبته ببعض التسهيلات المالية في الشروط من أجل انتقاله إلى النادي الأهلي.

وهناك رغبة من جانب علي محمود في ابلاغ رئيس نادي إنبي، بعدم رغبته في العروض المقدمة من بيراميدز وبعض الأندية العربية لضمه.

ويرغب علي محمود في التأكيد على صعوبة تقديمه نفس المستوى الفني حال البقاء مع إنبي في الموسم الجديد.
وهناك خلاف بين إدارة النادي الأهلي من خلال عصام سراج مع أيمن الشريعي على بعض الامتيازات المالية في الصفقة، مثل نسبة إعادة البيع وبعض التفاصيل المالية حال حصد الفريق الأحمر لقب الدوري أو لقب دوري أبطال أفريقيا أو حال انضمامه إلى منتخب مصر.