كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن النادي سيحصل على مبلغ يقدر بنحو 120 مليون جنيه من قيمة الأرض الجديدة، مشيرًا إلى أنه جار الاتفاق على صيغة سداد هذا المبلغ خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر أن إدارة النادي تخطط لاستغلال العائد المالي في سداد عدد من الالتزامات المتراكمة، إلى جانب معالجة بعض الأزمات المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.
وأضاف أن مجلس إدارة الزمالك يستعد لعقد اجتماع جديد خلال الساعات المقبلة، لمتابعة آخر تطورات ملف الأرض ومناقشة الخطوات المقبلة المتعلقة به.