سان جيرمان ينفى طلب نيمار زيادة راتبه

الأحد 18/مارس/2018 - 05:35 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نفى إدارة نادى باريس سان جيرمان التقارير الصحفية التى تحدثت أمس السبت عن طلب النجم البرازيلى نيمار داسيلفا من مسئولى النادى الباريسي زيادة راتبه من أجل البقاء مع الفريق فى الموسم المقبل.



وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن مسئولى باريس سان جيرمان قد نفوا الشائعات التى تحدثت عن طلب النجم البرازيلى نيمار زيادة فى راتبه من أجل عدم الرحيل عن صفوف الباسجى بنهاية الموسم الجارى.

وكانت صحيفة "تايمز" الإنجليزية قد أدعت أن النجم البرازيلى قد طلب الحصول على مبلغ مليون يورو أسبوعيا بدلا من 750 ألف يورو، من إدارة باريس سان جيرمان، للإستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل وعدم الرحيل إلى نادى ريال مدريد الإسباني.



ويحاول ناصر الخليفى مالك نادى باريس سان جيرمان إقناع نيمار بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل، رغم أن النجم البرازيلى يسعى للرحيل والعودة من جديد إلى إسبانيا، ولكن هذه المرة من أجل إرتداء قميص ريال مدريد وليس ناديه السابق برشلونة.

ويتعافى نيمار حاليا فى البرازيل من الإصابة التى تعرض لها بإلتواء فى الكاحل، وذلك خلال لقاء نادى مارسيليا نهاية الشهر الماضى فى الدوري الفرنسي، والتى ستغيبه عن الملاعب لفترة تصل إلى شهرين.