أول تعليق من ايكاردي عن انجازه الشخصى مع انتر ميلان

الأحد 18/مارس/2018 - 05:13 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الدولى الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم انتر ميلان الإيطالى ، على سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على حساب سامبدوريا ، مساء الأحد.



وسحق النيراتزوري نظيره سامبدوريا بخمسة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اللويجي فيراريس في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.



وسجل أهداف أزرق مدينة ميلانو، ماورو إيكاردي (أربعة أهداف)، والكرواتي إيفان بيريسيتش هدف.



وقال ايكاردي لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا" : " كان من المهم الحصول على نقاط المباراة، لقد قدمنا مستوى مميزا وأظهرنا الكثير من التضحيات".



وتابع : " هذا الفوز سيمنحنا الكثير من الراحة، كنا فى حاجة لإلتقاط الأنفاس، قبل الدخول فى المراحل الأخيرة من عمر الموسم".



وأكمل :" لقد وضعنا هدفا لنا منذ بداية الموسم، وعلينا تحقيقه، نحن نسير بشكل جيد للغاية، والمستوى فى تحسن مستمر".



كما تحدث النجم الأرجنتيني عن دخوله نادى المائة بالدورى الإيطالى ، بالرباعية التى سجلها فى شباك سامبدوريا، ليصبح سادس أصغر لاعب يصل للهدف رقم 100 في الكالتشيو.

وتفوق إيكاردي على الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم نابولي السابق، حيث وصل نجم الإنتر لهذا الرقم بعمر 25 عامًا و27 يوما، بينما حققه مهاجم باريس الحالى بعمر 25 عامًا و340 يوما.



وأوضح ايكاردي قائلا :" الدخول فى نادى المائة كان حلما، لكن على الإستمرار وعدم التوقف عند هذا الحد".



كما أبدي المهاجم الشاب رضاه التام عن عدم انضمامه لقائمة التانجو الأخيرة قائلا :" لقد تحدثت مع المدرب خورخى سامباولى، أنا متفهم كثيرا لقراراته لقد كنت غائبا عن اربع مباريات ولهذا لم يتم استدعائى".