إيكاردي: سباليتي نجح في تحفيزنا.. ولم أتوقع الرباعية

الأحد 18/مارس/2018 - 04:29 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، عن سعادته الكبيرة بالعرض الذي قدمه اليوم أمام سامبدوريا، بعد تسجيله لأربعة أهداف، قادت النيراتزوري لتحقيق فوزٍ عريض قوامه خماسية نظيفو على ملعب لويجي فيراريس.

ووصل إيكاردي للهدف رقم 100 بقميص الإنتر في جميع المسابقات، كما وصل لهدفه الـ103 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك منذ وصوله إلى إيطاليا في موسم 2012/2013 حينما كان يرتدي قميص سامبدوريا.

وقال المهاجم الأرجنتيني بعد نهاية اللقاء لشبكة بريميوم سبورت "في مباراة نابولي قمنا بكثير من التضحيات، واليوم كان علينا تكرار ذلك، وهو ما حدث بشكلٍ جيد، وأتى بتلك النتيجة الكبيرة، لقد أظهرنا جودتنا بعد أن قام المدرب سباليتي باسثارتنا وتحفيزنا".

وعن وصوله للهدف رقم 100 بقميص إنتر قال ماوريتو "لم أكن أتوقع أن أسجل أربعة أهداف اليوم، لكننا قدمنا مباراة جيدة، على هذا الملعب سجلت أول هدف لي في إيطاليا، واليوم سجلت أربعة أهداف، هذا هو القدر، ولكن الأهم من أهدافي هو أن يفوز الفريق".

وعاد إيكاردي للحديث عن الفترة السلبية التي عاشها الفريق "مررنا بوقت سيئ، غبت عن بعض المباريات ولم أتمكن من مساعدة زملائي وهذا سبب لي الكثير من الانزعاج، لكن هذه الفترة انتهت وأنا الآن متاح، وأريد الاستمرار على نفس هذا المنوال في الفترة القادمة".