على غرار صلاح «سوبر إيكاردي» يقود انترميلان للفوز بخماسية..فيديو

الأحد 18/مارس/2018 - 03:56 م
كتب: حسن أبو الوفا
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق انتر ميلان فوزا ساحقا على مضيفه سامبدوريا، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهم، على ملعب لويجي فيراريس، معقل الفريق الخاسر، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأحرز انتر ميلان أهدافه الأربعة في أقل من 20 دقيقة فقط، بعد تقدم نجم خط الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش بضربة رأس قوية سكنت يمين حارس سامبدوريا في الدقيقة الـ 26، قبل أن يضيف المهاجم الأرجنيتني إيكاردي الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط من ركلة جزاء وضعها اٍيضا على يمين الحارس الذي فشل في التعامل معها.

وبعدها بثلاث دقائق، واصل النجمان إيفان بيريسيتش وإيكاردي التألق بعدما انطلق الأول داخل منطقة الجزاء محاولا تعزيز تقدم فريقه لكن تدخل الدفاع حال دون حدوث ذلك وارتدت الكرة للمهاجم الأرجنيتني بيضعها بالكعب داخل الشباك معلنا الهدف الثالث لفريقه، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل إيكاردي الهدف الثالث له -هاتريك- والرابع لفريقه.

وفي الشوط الثاني سجل إيكاردو الهدف الخامس لفريقه والرابع له، بعد تسديده على طائر من زاوية صعبة في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء فريق سامبدوريا لترتطم كرته بالأرض وتحولت مسار الكرة، وتمر من فوق الحارس إيميليانو فيفيانو لتسكن الشباك، معلنة دخول المهاجم الأرجنيتين نادي المائة مع العملاق الإيطالي.