الليلة..الزمالك يسعي لخطف بطاقة التأهل على حساب ولايتا ديتشا

الأحد 18/مارس/2018 - 08:26 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم، الأحد، مع نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، اليوم، الأحد، في تمام السادسة مساء  ضمن مباريات إياب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة خارج ملعبه في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف، ليواجه بعض الصعوبات قبل مواجهة الإياب المرتقبة.


ويأمل إيهاب جلال في العودة لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بفارق هدفين أو ثلاثة ليخطف بطاقة التأهل من الفريق الأثيوبي.

ويدخل الزمالك المباراة منتشيا بفوزه على الرجاء بنتيجة 4-1، في المباراة التي شهدت تألق باسم مرسي مهاجم الفريق، ونجاحه في تسجيل هدفين وصناعة آخر. 

ويدرس مدرب الزمالك الدفع بباسم مرسي، أساسيًا في مباراة ديتشا، من أجل قيادة هجوم الفريق الأبيض، في ظل معاناة المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو من الإصابة.

وتشهد قائمة الزمالك في المباراة، عودة صانع الألعاب أيمن حفني، الذي كان غائبًا عن المشاركة مع الفريق في الآونة الأخيرة.

وضمت القائمة كاملة كلا منأحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحازم إمام وحمدى النقاز وإسلام جمال في الدفاع.

وفي الوسط معروف يوسف وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وأحمد داودا ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم وعماد فتحي ومحمد الشامي وأيمن حفني بالإضافة للثنائي باسم مرسي ونانا بوكو في خط الهجوم.

وفي المقابل يتطلع فريق ديتشا الأثيوبي لتحقيق فوز يصعد به لدور الـ32 خاصة أنه سيلعب على ملعب الفارس الأبيض ووسط عدد قليل من جماهيره.

ومن المقرر أن تنقل قناة “أون سبورت” وقناة “دي إم سي” المباراة على الهواء مباشرة.