"شوبير" يكشف كواليس يوم تجديد "السعيد" للأهلي..فيديو

الأحد 18/مارس/2018 - 12:10 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، طلب الجلوس مع اللاعب عبد الله السعيد، لمدة 5 دقائق فقط، وذلك أثناء زيارته للنادي قبل أيام، وقبل تجديد اللاعب مع النادي.

وأضاف "شوبير"، خلال تقديمه برنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن سيد عبد الحفيظ أبلغ اللاعب بأن "آل الشيخ"، يريد الجلوس معه، متابعًا: "وليس من أحضره بودي جاردات كما يقال".

وأوضح أن عبد اله السعيد، جلس مع آل الشيخ، وذلك بعد أن جلس اللاعب مع حسام غالي، كابتن الفريق، موضحًا أن هذه الجلسة كان لها أثر كبير على تغيير قناعة اللاعب، الذي لم يكن يعطي أي فرصة للجلوس معه، وفق قوله.

وذكر أن قرار رحيل اللاعب بالبيع أو الإعارة عقب تجديده، كان من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ليلًا بعد أن عاد للجنة الكرة وتشاور معاها حول هذا الأمر.

وتابع: "من حق جماهير الأهلي أن تغضب من تصرف السعيد، ولكن في النهاية الأموال تتحدث، فاللاعب كان سيحصل على 40 مليون جنيه كاش، بينما كان يحصل في الأهلي على 7 ملايين، وعلى الأهلي أن يغير سياسته من العام المقبل، فتساوي اللاعبين بات قديمًا، وهذا العام تم تدارك الأمر ولكن الموسم المقبل لا ندري ماذا سيحدث".