مرتضى يكشف سبب الحصول على توقيع "السعيد" رغم اتفاقية القطبين..فيديو

السبت 17/مارس/2018 - 11:36 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سبب سعي الزمالك للحصول على توقيع لاعب الأهلي عبد الله السعيد، رغم وجود اتفاق بين الناديين على عدم السعي لضم أي من لاعبي الناديين، قائلًا إن خطوة الأهلي المماثلة هي السبب.

وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء السبت، أن الأهلي ممثلًا في رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب، ورئيسه الشرفي، تركي آل الشيخ، جلسا مع أحمد الشناوي، حارس الزمالك، ووالده قبل مباراة القمة بثلاثة أيام.

وأكد أن تركي آل الشيخ، هو من أبلغه بالجلوس مع أحمد الشناوي، متابعًا: "كان بيننا بروتوكول وأنت من اخترقته، وكنا متفقين على ألا ينتقل لاعب بأي من الفريقين للآخر بهذه الطريقة، ولكن طالما فعلوا ذلك فنحن نرد عليهم".

وأوضح أنه لم يكن بمقدوره توثيق عقد عبد الله السعيد مع الزمالك قبل شهر يوليو المقبل، مؤكدًا اتفاق أحمد فتحي مع الزمالك على تقاضي 15 مليون في الموسم، قبل فشل الصفقة.

ولفت إلى أنه التزم باتفاقه مع عبد الله السعيد، على تأخير الإعلان عن الصفقة حتى السبت الذي وافق اليوم، للحفاظ على اللاعب، حتى يكون الأهلي قد حسم بطولة الدوري، وحتى يكون قد انتهى من الطلب الذي طلبه من الزمالك وهو نقل أطفاله من مدرستهم الحالية.

واستطرد: "الأهلي هو من ساعدنا على إقناع عبد الله السعيد، وذلك بشرائهم لصلاح محسن، ونحن لم نكن نريد لاعب إنبي ولكننا أرسلنا جوابًا حتى تزيد قيمة الصفقة على الأهلي".