مورينيو يبرر ضعف إنجازاته مع مانشستر يونايتد

السبت 17/مارس/2018 - 07:03 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
برر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضعف إنجازاته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، وذلك قبل ساعات من مواجهة برايتون .



ويستضيف المان يونايتد نظيره برايتون فى الحادية عشرة إلا ربع من مساء اليوم ، بتوقيت مكة ، بالدور ربع النهائى لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.



وقال سبيشال وان، فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو " البريطانية :" سنحاول الخروج ببعض الإيجابيات هذا الموسم، لدينا بطولة ننافس عليها وهى كأس الإتحاد وسنقاتل من أجل التتويج بها".

وتابع : " نحن نعانى بشدة، بعض الأندية أكثر استعدادا للفوز بالبطولات منا، سيكون الأمر صعبا إذا استمرت هذه الأندية فى الإستثمار وجلب الصفقات، فى حال عدم تطورنا نحن ايضا ".



واعتاد المدرب البرتغالى المحنك ، البحث عن الأعذار والتقليل الدائم من حجم الأندية التي يتولى تدريبها.



وكان جوزيه مورينيو قلل من قبل من ريال مدريد الإسباني ، عندما قال أن قبل وصوله لتدريب الفريق الملكى لم يكن يتجاوز دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، والآن من جديد قرر السير على نفس النهج من خلال التصغير من حجم يونايتد وتاريخ النادي في السنوات الماضية.



وودع المان يونايتد منافسات دورى الأبطال الأوروبي بالخسارة على يد اشبيلية الإسباني فى الأولد ترافورد، وابتعد عن المنافسة على لقب البريميرليج بجانب خروجه من كأس الرابطة على يد فريق متواضع.