مرتضي منصور يكشف سر الـــ100 مليون جنيه..فيديو

السبت 17/مارس/2018 - 05:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم السبت، إن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، سليم وقانوني مؤكدا أن اللاعب وقع النسخ الأربع للعقد وقام بالبصم عليها.

وأضاف منصور ،خلال مؤتمر صحفي اليوم بمقر نادي الزمالك ، أن "الشرط الجزائي في عقد السعيد يبلغ 100 مليون دولار والزمالك متمسك به" ، مطالبا مسؤولي الأهلي بتحمل مسؤولية الشرط الجزائي.
وعرض منصور ،خلال المؤتمر عدة صور للاعب عبد الله السعيد يحمل عقود بصحبة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق وشقيقه أمير مرتضى منصور وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وسيد مرعي وكيل اللاعبين.

وقال منصور في تصريحاته خلال المؤتمر والتي نشرها الموقع الرسمي للزمالك على الإنترنت "أشكر 3 أبطال على نجاحهم في إتمام الصفقة واختراق النادي الأهلي وضم أهم نجومه".

وكان الأهلي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي تمديد تعاقده مع السعيد لمدة موسمين ، وذلك بعد فترة من الجدل حول انتقال اللاعب إلى الزمالك ، حيث أعلن مسؤولون بنادي الزمالك قبلها بأيام أن السعيد وقع بالفعل عقدا مبدئيا مع النادي لينضم بموجبه إلى صفوف الفريق.

وكشف منصور خلال مؤتمر اليوم إنه سيعقد جلسة مع عدد من المسؤولين خلال الساعات القليلة القادمة "وذلك لحصول النادي على حقه في صفقة عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي" ، مضيفا "لو لم أحصل على حقي سأعقد مؤتمرا صحفيا جديدا يوم السبت بعد القادم لكشف حقائق جديدة."

وتطرق منصور، خلال المؤتمر الصحفي، إلى نجاحات مجلس الإدارة الحالي في الأمور المالية حيث عرض محضر جرد فور استلامه النادي، والذي أوضح أن خزينة النادي كان بها 600 جنيه فقط ولم يحصل المدربون على رواتبهم لمدة عام ونصف العام.

وأوضح منصور أن اللجنة المالية التي وصلت لإدارة شؤون النادي المالية وجدوا بالخزينة 195 مليون جنيه .

وأكد :" المجلس السابق للنادي برئاسة ممدوح عباس كان يؤجر المحلات بألف جنية في العام الواحد، كما أنه تساهل في حقوق كثيرة للنادي في لاعبين مثل أجوجو".
وأضاف :"المجلس الحالي أعاد تأجير المحلات ويحصل حاليا على 54 ألف جنية في الشهر الواحد".

واستنكر منصور الانتقادات الموجهة لهاني زادة عضو مجلس الإدارة على الرغم من فدائيته في تحمل وضع أموال النادي بحسابه الخاص .

وأكد :"الحساب الذي تم فتحه كان بعلم الجهة الإدارية وهو حساب جاري لا فوائد به كما يدعي البعض".

وأضاف :"أعتبر هاني زادة بطلا لتحمله هذه المسؤولية ويجب أن يتم تكريمه بدلا من الهجوم عليه".

وأشار منصور إلى أن الزمالك ليس لديه مشكلة مع الدولة أو وزير الرياضة، ولكن الأزمة في من صدر هذه المشاكل في الفترة الأخيرة.

كانت لجنة من نيابة الأموال العامة قد بدأت مطلع الشهر الجاري في جرد خزينة نادي الزمالك، وبفحص كل المستندات المالية، بما في ذلك عقود اللاعبين والإعارات وكذلك الإنشاءات، بناء على بلاغ من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، في جهاز الكسب غير المشروع ضد هاني زادة بسبب فتح حساب باسمه يتم التصرف في أموال الفريق الأبيض عبره في ظل تجميد أرصدة النادي.