يورجن كلوب : حظوظ السيتي فى التأهل أعلى من ليفربول

الجمعة 16/مارس/2018 - 09:57 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن نتائج قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى الأبطال الأوروبي والتى تم الكشف عنها، اليوم الجمعة.



وأوقعت قرعة دور الـ8 التى أجراها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول، و مانشستر سيتي الإنجليزي.



وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لليفر، والتى جاءت كالتالى :" مواجهة المان سيتي بالدور ربع النهائى، أمر لايزعجني حقا، الأمر لا يختلف عما سبق، الأمر ليس رائعًا ربما لإنجلترا لأنها ستفقد أحد الفريقين في نصف النهائي ".

وتابع : " لقد فزنا مباراة وخسرنا أخرى، عندما واجهة ابناء بيب جوارديولا، لاأعتقد أننا سنكون لقمة سائغة لهم، هم لم يفكروا في أن ليفربول سيكون الفريق الذي يريدون ملاقاته. لقد رأيت وجه تشيكي بيغريستين مدير الكرة فى السيتي بعد القرعة و لم يبدو و كأنه في عطلة الكريسماس وهذا يشير لأشياء مهمة بالنسبة لنا ومدى قوتنا ".



وأكمل : " بكل تأكيد لسنا أصحاب الحظوظ الأوفر للتأهل للدور المقبل، في دور الثمانية لا تجد فرق كثيرة قادرة على حسم التأهل بسهولة، ربما بايرن ميونخ وبرشلونة ،أمامنا مباريات قليلة قبل تلك المواجهة، لكنني أتطلع إليها وسنقدم خلالها كل شيء"..



وأضاف: " لا أعتقد أن لعب مباراة الذهاب في آنفيلد سيصنع الكثير من الفارق على النتيجة النهائية وحسم الفريق المتأهل للمرحلة المقبلة، الجيد في الأمر أنهم أكثر فريق نعرفه".