مرتضى يوضح لماذا لم يكشف عن توقيع "السعيد" قبل التجديد للأهلي..فيديو

الخميس 15/مارس/2018 - 02:30 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أوضح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سبب عدم كشفه عن اسم لاعب صفقة القرن بعد الحصول على توقيع اللاعب عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، وهي الصفقة التي اكتفى رئيس النادي في وقت سابق بوصفها بأنها ستكون مدوية، قبل أن يكشف لاحقًا اسم اللاعب.

وقال "مرتضى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الغندور والجمهور"، المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، مساء الأبعاء، أنه لم يكشف عن الصفقة ويعلن توقيع عبد الله السعيد، حتى لا يسارع النادي الأهلي بالتعاقد مع أحمد الشناوي وطارق حامد، مضيفًا: "لو كنت أعلنت عن التعاقد مع السعيد، لكان تركي آل الشيخ وضع 150 مليون جنيه أمام الشناوي للتعاقد معه، ولكنت أخذت الضربة في ظهري، ولكني أجلت الإعلان وسارعت بالتجديد لطارق حامد والشناوي".

واستطرد: "لا تحدثوني عن مبادئ، فرئيس الأهلي فاوض لاعبين في الزمالك"، مستطردًا: "الخطيب وتركي آل الشيخ جلسوا مع أحمد الشناوي ووالده قبل مباراة الأهلي والزمالك بثلاثة أيام".

وأشار إلى أنه كان يحافظ على اللاعب عبد الله السعيد، في ذات الوقت احترامًا له، مستطردًا: "حافظ على اللاعب رغم أنه ليس معنا، بينما الأهلي أهانخ واختطفه من داخل التدريبات للتجديد".

وأكد رئيس الزمالك أن هناك شرطًا جزائيًا ضخمًا في العقد الذي وقعه عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، مع الزمالك، موضحًا أن عقد "السعيد"، مع الزمالك يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون دولار، متابعًا: "الشرط الجزائي يقفل النادي كله، وأنا مش بتاع جنيهات، الشرط بالدولار".

وكان عبد الله السيعد، لاعب الأهلي، جدد تعاقده مع النادي لمدة موسمين، صباح الثلاثاء، برعاية الرئيس الشرفي للنادي تركي آل الشيخ.