أول تعليق من الأهلي على تجديد السعيد وفتحي لعقديهما..فيديو

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 09:01 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن بيان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي رفض فيه تطاول الجماهير وهتافهم ضد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، يرسي المبادئ التي تسير بها الأمور في النادي.

وأوضح "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية بقناة الحياة، مساء الثلاثاء، أن اللاعب من حقه أن يبحث عن رزقه في عصر الاحتراف، ولاسيما أن اللاعب يقترب من سن الاعتزال ولا يوجد لديه مصدر رزق آخر، متابعًا: "أعتقد أن اللاعبين كان لديهما عروض وكان لديهما رفبة شديدة لإنهاء حياتهما الكروية في النادي، إلا أن الظروف لم تسمح بإنهاء الأزمة سريعًا".

واستطرد: "الأهلي غير معتاد على ترك الأمور للحظة الأخيرة، ومجلس الإدارة الحالي بعد توليه للمسؤولية بثلاثة أشهر فوجئ بوجود عدد من اللاعبين تنتهي عقودهم خلال العام الجاري".

وأشار إلى تكليف الخطيب، لإدارة الكرة بإنهاء ملف التجديدات سريعًا، وهو ما حدث مع بعض اللاعبين وتبقى أحمد فتحي وعبد الله السعيد، مضيفًا: "التفاصيل تذهلك وتؤكد أنك أمام منظومة شديدة الدقة".

وكشف تفاصيل تجديد "السعيد"، قائلًا إنه تم في وجود حسام غالي وعبد العزيز عبد الشافي وسيد عبد الحفيظ، مؤكدًا ان اللاعب وقع على العقود طبقًا لما تم عرضه عليه يوم الخميس الماضي وترك تقدير الأموال للنادي، موضحًا أن الأهلي يحتفظ بالتفاصيل الدقيقة حفاظًا على استقرار الفريق.

وأوضح ان اللاعب من الفئة الأولى بالفريق وبالتالي يحصل على نحو 7 ملايين جنيه في الموسم 4 ملايين في العقد و3 من عقود الرعاة، مؤكدًا أنه لا يمتلك أية معلومات أخرى عن زيادة المقابل المادي للاعب من أشخاص خارج النادي.