بيريز يبدأ في رسم سيناريو إنتقال نيمار الى ريال مدريد

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:20 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بيريز يستهدف رحيل مجموعة من لاعبي الميرنغي لتمويل صفقة نيمار


يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من اجل تعزيز صفوف الفريق.

وعلى الرغم من إنضمامه لسان جيرمان بمقابل مادي ضخم الصيف الماضي فقط إلا أن نيمار رفض تماماً العودة الى ناديه وأبدى رغبته بالرحيل عقب الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد النادي الملكي نفسه.



هذا ووفقاً لصحيفة "دون بالون" فإن نادي باريس سان جيرمان لا يمانع رحيل اللاعب عن صفوف النادي الفرنسي ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي مقداره 400 مليون يورو بدون نقصان وهو ما وضع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في ورطة نظراً لضخامة المقابل المادي المطلوب.



وأشارت الصحيفة ان بيريز قد بدأ في رسم سيناريو التعاقد مع نيمار بالتخلص من مجموعة من لاعبي الميرنغي الذين تلقوا عروضاً للرحيل الصيف المقبل.

يأتي على رأس المغادرين الويلزي غاريث بيل والذي أصبح عالة على ريال مدريد نظراً لإصاباته المتكررة والتي أثرب بالسلب على مسيرته مع النادي الملكي.



وأشارت الصحيفة أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أيضاً يمكنه أن يكون خارج أسوار قلعة الملكي الموسم المقبل في ظل تلقيه لأكثر من عرض ورغبة زيدان بضم حارس جديد الفترة المقبلة.



كما أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بات من ضم المرشحين أيضاص لمغادرة قلعة الملكي في الصيف نظراً لإنخفاض مستواه بشكل كبير وتراجع مردوده التهديفي طوال الفترة الماضية وخلال مجريات هذا الموسم بشكل عام.



أيضاً إيسكو الاركون يمكنه أن يكون خارج أسوار النادي الملكي الصيف المقبل نظراً لشعوره بالإضطهاد داخل ريال مدريد فضلاً عن رغبة نادي مانشستر سيتي الملحة بضمه الصيف المقبل.



وأخيراً المدافع الفرنسي رافايل فاران والذي يمكن ايضاً أن يغادر النادي الملكي الصيف المقبل في ظل تلقيه عرضاً مغرياً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.



ويهدف بيريز الى بيع كل هؤلاء النجوم بمبالغ جيدة من أجل توفير السيولة الكافية لضم البرازيلي نيمار جونيور والذي أصبح هدفاً قوياً لرئيس النادي الملكي.