بوسكيتس يرفض الخوض في قضية نيمار.. ويحدد عناصر قوة تشيلسي

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:11 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، صعوبة مواجهة تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

وقال بوسكيتس في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مباراة العودة ضد تشيلسي ستكون صعبة، البارسا يلعب أمام بطل إنجلترا وهو فريق قوي للغاية".

وأضاف: "سوف نحاول الحصول على الكرة من أجل خلق الفرص بالرغم من صعوبة ذلك لأن تشيلسي يدافع بصورة جيدة داخل الملعب".

بخصوص تصريحات أندريه جوميز لاعب برشلونة الأخيرة بأنه لا يستمتع باللعب مع البلوجرانا، رد بوسكيتس: "نحن نحاول مساعدته بقدر الإمكان، ولكن يتوجب عليه التطلع للمستقبل وأن يكون إيجابيا".

وعن الشكوك حول مشاركة أندريس إنييستا قائد برشلونة غدًا، قال بوسكيتس: "نحن نعلم قدرات إنييستا عندما يملك الكرة، نأمل في تحسن حالته في التدريبات".

وبشأن عودة نيمار إلى برشلونة، رد بوسكيتس قائلا: "هذا سؤال يوجه لنيمار فهو لاعب في باريس سان جيرمان وليس هنا، لا أريد الحديث عن هذا الأمر لأننا نمتلك مباراة مهمة غدا".

وعن قوة البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي صاحب هدف فريقه في الذهاب قال: "يتوجب علينا الاهتمام به ولكن هناك أيضا هازارد وألفارو موراتا وبيدرو".

وبخصوص مشاركة ليونيل ميسي غدًا بعد غيابه من مباراة مالاجا الأخيرة، وإمكانية رحيله للدوري الإنجليزي، قال بوسكيتس: "نأمل أن يكون بخير وهو حصل على راحة أكثر من باقي الفريق، كما أنه يتواجد في مدينة كبيرة ومحاط بلاعبين رائعين في مشروع عظيم".

وأردف: "من الصعب أن يجد أفضل من ذلك رغم أن الدوري الإنجليزي رائع، لكن إذا كنت موجودًا في برشلونة من الصعب أن ترحل".