غيابات مؤثرة في قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لوكوموتيف

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 05:56 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت قائمة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الخاصة بمواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي، يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي لكرة القدم، غيابات مؤثرة.

وغاب المهاجمان دييجو كوستا وكيفن جاميرو، والمدافع ستيفان سافيتش عن القائمة، فيما انضم لها الحارس يان أوبلاك، رغم تدربه اليوم منفردا بسبب المشاكل العضلية التي أبعدته عن مباراة الذهاب، لكنه عاد للعب الأحد الماضي أمام سيلتا فيجو.

ويعاني جاميرو من إصابة في الألياف العضلية للساق اليمنى، وكوستا من كدمة في الكاحل الأيمن تعرضا لها خلال مواجهة سيلتا فيجو.

ويواصل سافيتش التعافي من إصابة عضلية في الساق اليمنى تعرض لها منذ أكثر من شهر أمام فالنسيا ليغيب عن المباراة الرسمية العاشرة للفريق.

وباستثناء هؤلاء اللاعبين الثلاثة، استدعى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني كل اللاعبين المتاحين بالإضافة إلى أربعة من الفريق الرديف.

وضمت القائمة في حراسة المرمى يان أوبلاك وآكسيل فيرنر والحارس بالفريق الرديف ميجل سان رومان، وفي الدفاع دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وفليبي لويس وشيمي فرساليكو ولوكاس هرناندز وسيرجي جونزاليس وخوانفران توريس.

وفي الوسط، ضمت القائمة الغاني توماس بارتي وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نيجويز وجابي فرناندز وفيتولو ولاعبي الفريق الرديف خوان مورينو وروبرتو أولابي وفي الهجوم أنطوان جريزمان وفرناندو توريس وأنخيل كوريا.