تفاصيل جديدة مثيرة.."السعيد" ليس زملكاويا رغم طلبه 3.5 مليون دولار..فيديو

الإثنين 12/مارس/2018 - 11:43 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تفاصيل جديدة ومثيرة كشفها الإعلامي مدحت شلبي، حول صفقة القرن التي أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الحصول على توقيعها، لكنه أرجأ الإعلان عنها ليوم السبت المقبل.

وقال "شلبي"، خلال تقديمه برنامج "مساء الأنوار"، المذاع عبر فضائية "أون سبورت"، مساء الاثنين، أن عبد الله السعيد، فاوض نادي الزمالك عبر أحد وكلاء الأعمال، ووصلت مفاوضاته مع الزمالك إلى حد طلبه 3.5 مليون دولار، وهو الأمر الذي أبدى النادي الأبيض استعداده لتنفيذه.

وأوضح أن المفاوضات بين الزمالك و"السعيد"، كانت في طريقها لتخفيض المبلغ إلى 3 ملايين دولار، متابعًا: "هذه التفاصيل مؤكدة وبذلنا جهدًا للحصول عليها، وفوقها قسم بالطلاق".

وأكد أن عبد الله السعيد تراجع بعد ذلك، وأنه لن يرحل إلى الزمالك، إلا أن مصيره في الأهلي مجهول، مشيرًا إلى امتلاك اللاعب عرضًا إماراتيًا كبيراً.

ولفت إلى أنه كانت هناك محاولات لإحضار "السعيد"، للجلسة التي وقع فيها أحمد فتحي، على عقود التجديد للأهلي هذا الصباح، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل ولم يتمكن المسؤولين من الوصول للاعب.

وأكد "شلبي"، أن أحمد فتحي، كان بدوره على بعد أمتار من الانتقال للزمالك بعد اتفاقه مع الأبيض على المقابل المادي، قبل أن يعيده تركي آل الشيخ، إلى الأهلي مرة أخرى، عبر رعايته الكاملة للتجديد.