جريزمان يزيد الغموض حول إنتقاله إلى برشلونة

الإثنين 12/مارس/2018 - 08:40 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ﻣﻨﺢ الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد الإسباني، اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻔﺮص ﻟﻮﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم اﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ و اﻹﺳﺒﺎﻧﻴﺔ، ﻟﻜﺘﺎﺑﺔ وﻧﺸﺮ ﺷﺎﺋﻌﺎت وﺗﻜﻬﻨﺎت إﺿﺎﻓﻴﺔ ﺣﻮل. ارﺗﺒﺎﻃﻪ ﺑﺎلإﻧﺘﻘﺎل إﻟﻰ برشلونة الإسباني ، فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.



وذكرت صحيفة "موندو ديبويتفو" الإسبانية، صباح اليوم الإثنين ، إن أتلتيكو مدريد يجهز عرضا من أجل تجديد عقد نجمه الفرنسى أنطوان جريزمان والذى سينتهى فى صيف عام 2022، مع تقديم زيادة كبيرة فى راتب اللاعب من أجل إقناعه بالبقاء.



وأضافت الصحيفة أن محاولة مسئولى نادى العاصمة الإسبانية، قد تكون الأخيرة، من أجل الحفاظ على بقاء النجم الفرنسى مع الفريق.



بدورها، أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رفض جريزمان للعرض المقدم من جانب إدارة الروخى بلانكوس ، لتمديد تعاقده مع الأتليتي، ما يؤكد على قرب رحيله إلى الكامب نو.



وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى توصل نادى برشلونة لإتفاق مبدئى مع النجم الفرنسى للإنضمام إلى الفريق الكتالونى بداية من الموسم المقبل، مقابل دفع 100 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الروخى بلانكوس.

كما أكدت تقارير صحفية إسبانية ، قيام زوجة جريزمان، بالبحث عن منزل بمدينة برشلونة تمهيدًا لإنتقال النجم الفرنسي للبلوجرانا في الميركاتو الصيفي المقبل.



من جانبه، أعلن جابي قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، تقبله لفكرة أن اللاعب الفرنسي، ربما لن يمكث طويلا مع أتلتيكو، قائلا "كل ما أطلبه من جريزمان طالما أنه لا يزال ينتمي لهذا النادي، أن يلعب كأنه يلعب من أجل حياته".