مرتضي يطالب "موظفو" الزمالك باللجوء لرئيس الجمهورية ضد الوزير

الإثنين 12/مارس/2018 - 04:18 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل جدران الزمالك ، عن طلب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، من الموظفين والعمال والأجهزة الفنية واللاعبين بمختلف الألعاب الفردية والجماعية ، بتقديم شكوى الى رئاسة الجمهورية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، للتدخل السريع من أجل إنقاذهم من التشرد في ظل عدم حصولهم على مرتباتهم ومستحقاتهم المالية ، بعد قرار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بتشكيل لجنة لإدارة شؤون النادي ماليا .

وتأتى رغبة رئيس الزمالك فى تصعيد الأزمة لرئيس الجمهورية ، بعد شعوره بان جلسته مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، ووزير العدل ، ووزير الشباب والرياضة لم يكن لها مردود ايجابي كما كان يتوقع ، فى ظل تجميد مجلس الادارة ، وسيطرة اللجنة المكلفة من وزير الشباب على النواحى المالية .

ويدرس العمال والموظفين والاجهزة التدريبية داخل الزمالك باللجوء الى اعتصام أمام مقر وزارة الشباب والرياضة أو داخل النادي ، للضغط على المهندس خالد عبد العزيز لرفع الوصاية عن الزمالك والمتمثلة في اللجنة المكلفة حاليا من جانبه لإدارة النواحي المالية بالقلعة البيضاء .

وشهدت الساعات الماضية تهديد من مجلس إدارة الزمالك بتجميد النشاط الرياضي داخل النادي في ظل وجود اللجنة والتي تتعنت في صرف اى أموال للفرق الرياضية لمواصلة نشاطها .

ويفكر مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذى سيعقده السبت المقبل الكشف عن العديد من الخطوات التصعيدية ضد وزير الشباب والرياضة والرياضة واللجنة المكلفة بادارة شؤون النادى ماليا.