بالفيديو..ايمن أشرف " مساك عصرى " بنكهة أوروبية

الأحد 11/مارس/2018 - 09:29 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل ايمن اشرف نجم القلعة الحمراء تقديم مستوى مميز وجيد، منذ ان منحه حسام البدرى المدير الفنى للفريق الفرصة للمشاركة فى المباريات ، والدفع به فى مركز المساك فى ظل الاصابات واحتراف أحمد حجازى بالدورى الانجليزى .

قصة كفاح ايمن اشرف بالفانلة الحمراء ، من خلال عدم استسلامه لجلوسه على دكة البدلاء فى بداية الموسم الكروى ، فى ظل وجود التونسى على معلول فى مركز الظهير الايسر ، وهو المركز الذى كان يؤدي فيه اللاعب خلال تواجده مع فريق سموحة ، والتى جعلته مطلوبا فى القلعة الحمراء وتم التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية .

جلوس أيمن اشرف على دكة البدلاء لم يصيب اللاعب بالاحباط أو الياس أو الاستسلام ،وحرص على بذل مجهود مضاعف فى التدريبات لينال فرصة المشاركة فى المباريات .

تالق ايمن اشرف واقتربه من الانضمام للمنتخب الوطنى خلال التجمع المقبل ، يحسب ايضا لحسام البدرى المدير الفنى للاهلى والذى جاهز اللاعب نفسيا للمشاركة فى مركز المساك .

ويحسب لايمن اشرف استغلال الفرصة جيدة ويكون المساك الاول الاهلى ومن افضل المساكين فى مسابقة الدورى العام فى ظل ما يمتاز بع من عقلانية فى التعامل مع المهاجمين ، وبناء الهجمات بشكل جيد بخلاف اجادة التقدم للامام والتعامل مع الكرات العرضية .

واستطاع ايمن اشرف المساك العصرى ان يسجل خلال الموسمة الحالى هدفين فى مرمى النصر ومرمى انبى