كاسونجو : لا أشغل بالي بالعروض الاحترافية ولا أفكر فى الرحيل عن الزمالك

الأحد 11/مارس/2018 - 04:51 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد تألقه مع الزمالك في المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي وهز شباك المنافسين وتسجيله 9 أهداف في لقاءات الدوري العام ، بدأت العروض الاحترافية تنهال على الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .
مهاجم الزمالك القناص أكد بانه لا يشغل باله على الاطلاق بأي عروض احترافية خلال المرحلة الحالية خاصة وان عقده لا يزال مستمرا مع النادي ولم يمضي منه سواء موسم واحد فقط ، وأن كل تركيزه ينصب على الاداء بشكل مميز مع الفارس الابيض ومواصلة مشوار التألق والإجادة في المباريات المقبلة للفريق على الصعيد المحلي أو الأفريقي .
وكشف المهاجم الكونغولي عن سعادته داخل جدران القلعة البيضاء في ظل الدعم والمساندة المعنوية التي يحظى بها من الجميع داخل النادي بداية من المستشار مرتضى منصور ، مرورا بالجهاز الفني للفريق وزملائه وعمال غرفة خلع الملابس والجماهير البيضاء ، وهو الامر الذى كان له مفعول السحر في تجاوز الفترة الصعبة الماضية ، والعودة بمنتهى القوة خلال المواجهات الاخيرة .
وأكد كابونجو كاسونجو بانه لا زال لديه الكثير والكثير ليقدمه للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ، وانه يعد الجماهير الزملكاوية بزيد من الاهداف ومواصلة الظهور المميز في اللقاءات المقبلة .
ويعتبر مهاجم الزمالك هو اللاعب الوحيد خلال الموسم الحالي بمسابقة الدوري الذى استطاع أن يسجل في 4 مباريات متتالية بداية من دجله مرورا بفريق بتروجت هدفين والنصر والانتاج الحربي .