الليلة..الأهلي يحلم بحسم الدوري واقتناص النجمة الرابعة أمام إنبي

الأحد 11/مارس/2018 - 08:27 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي إنبي، في مواجهة حاسمة، في السابعة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يدير المباراة المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد معروف ويعاونه أحمد توفيق طلب وعبد الفتاح عريشة، وأشرف مسعد حكماً رابعاً، وكل من حسام الجلاد وسعيد حمزة حكماً خامساً.

ويسعى الأهلي متصدر الترتيب إلى تحقيق فوز قد يحسم به لقب البطولة بشكل رسمي؛ فالفريق الأحمر يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة ويحتاج إلى تخطي إنبي وتعثر المصري أمام الإنتاج الحربي حتى يحقق اللقب رسميا.

الفريق الأحمر أقرب ما يكون إلى تحقيق لقب البطولة فهو يبتعد عن أقرب منافسيه حاليا بـ 19 نقطة ويحتاج فقط إلى تحقيق الفوز وانتظار هدية من الإنتاج.

الأهلي لم يخسر طوال مسابقة الدوري سوى في مباراة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول كما تعادل في 3 مباريات.

مباراة الدور الأول انتهت لصالح الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف لذا فإن الفريق الأحمر سوف يرغب وبكل تأكيد إعادة الأمر مرة أخرى.

على الجانب الأخر يسعى إنبي للحفاظ على آماله في تحقيق مركز في المربع الذهبي؛ حيث يحتل الفريق البترولي المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

الفريق البترولي سوف يقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وخطف نقطة على الأقل تدعم من موقفه الحالي في البطولة وكذلك تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الدور الأول.