الأهلي يعلق على أزمة الجماهير: "لم نسلم أحدا ونحافظ على مبادئنا"..فيديو

الأحد 11/مارس/2018 - 12:07 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي عانى كثيرًا جراء أزمة الجماهير، موضحًا ان النادي تحمل على عاتقه إقامة مباراة مونانا الجابوني على ملعب استاد القاهرة.

وأكد "مرجان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن كافة الإجراءات تمت وفقًا للقانون ووفقًا لمبادئ النادي الأهلي وحماية للجمهور، موضحًا ان العناصر المندسة التي كانت وسط الجماهير، لابد ان تعاقب بشدة، وهو مراد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشار إلى أن المباراة كانت تسير بهدوء وبصورة طبيعية قبل أن تحدث أعمال الشغب فجاة، متابعًا: "لماذا تغطي على الخطأ، ونحن لم نسلم أحد، ولكننا اتخذنا إجراءات قبل المباراة ويبدوا أن الآخرين لم يعوا ذلك، والنيابة استفسرت عن طريقة بيع تذاكر المباراة".

وشدد على وجود علاقة جيدة بين إدارة الأهلي والدولة، ولن تسمح لأحد أن يتدخل فيها ويفسدها أو يشوهها، مستطردًا: "القلة التي تهاجم إدارة النادي، أقول لهم إن المجلس لن يتنازل عن مبادئه التي يحميها وكان يبحث عنها قبلًا".

ولفت إلى أنه تم تفريغ كاميرات الاستاد بالكامل ولن يظلم أي أحد، مؤكدًا أن إدارة النادي ستقف بجوار أي مشجع مظلوم حتى الإفراج عنهم.