بالمستندات من جديد..مرتضى يستعرض "خطايا عباس" مع الزمالك..فيديو

السبت 10/مارس/2018 - 10:08 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، قائلًا إنه أهدر نحو مليار جنيه من أموال النادي.

وقال "منصور"، خلال لقائه ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، مستعينًا بمستندات ظهر بها على الهواء، أنه تسلم نادي الزمالك من وزارة الشباب والرياضة، في عام 2014 وليس بخزينة النادي سوى 600 جنيه ومليون جنيه في الحساب البنكي، بالإضافة إلى ديون تفوق 300 مليون جنيه.

وأوضح أن "عباس" اقترض ديونًا من احد البنوك بفائدة نحو 148% وبضمان 10 محلات بسور النادي تساوي ملايين الجنيهات، مضيفًا أن "عباس"، أجر محلات بقيمة 1000 جنيه في السنة وحلات اخرى بقيمة أقل.

وأشار إلى أنه أجر هذه المحلات بعد رئاسته للنادي في مزاد فاق 54 ألف جنيه، متابعًا: "أحضرت الملايين للنادي وحافظت على المال العام، والآن أحاكم أنا بالإهدار، إذا من أهدر ومن حافظ على المال؟".

ولفت إلى مديونية النادي لعدة جهات مثل الضرائب والتأمينات والمرافق كالكهرباء والمياه، فضلًا عن شراء لاعبين بمبالغ باهظة وعدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم ما دفع اللاعبين لشكوى الزمالك في الفيفا والحصول على أحكام بمبالغ كبيرة، ومن بينها اللاعب الغاني أجوجو الذي حصل على حكم باستحقاقه 40 مليون جنيه.