رئيس بايرن ميونخ يثير الشكوك حول مصير يوب هاينكس

السبت 10/مارس/2018 - 09:56 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، الشكوك حول مصير يوب هاينكس مدرب الفريق البافارى، والذى تولى قيادة بطل البوندزليجا عقب إقالة الإيطالى كارلو انشيلوتى.



ورحل المدرب الايطالى المخضرم بشكل رسمي من منصبه، بسبب تواضع النتائج التي حققها خلال منافسات الموسم الجاري على الصعيدين المحلي والقاري، بعدما احتل مركزًا بعيداً نوعًا ما عن صدارة الدوري الألماني ، فيما تكبد هزيمة نكراء على يد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا..



وتولى يوب هاينكس صاحب الـ72 عاما قيادة العملاق البافارى بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالى .



ونقلت شبكة"سكاى المانيا" ، تصريحات هونيس التى قال فيها :" لن نعلن حاليا عن مدرب الفريق بالموسم المقبل، لقد اتفقنا داخل الإدارة على الأمر وسيبقى كذلك".

وتابع : نحن لاننزعج على الإطلاق من النقاش والرد على اسئلة رجال الصحافة، نحن نعترف أننا نحتاج لمدرب يقود الفريق بالموسم الجديد، لكن لن يتم الإفصاح عن اسمه حاليا بل سيتم ذلك فى الوقت المناسب".



وأكمل : " يوجد استقرار كبير بالفريق منذ أن تولى يوب هاينكس المسئولية في أكتوبر الماضى ، ونحن نريد أن نستمتع بهذه الفترة لأطول مدة ممكنة".



ويعد يوب هاينكس هو المدرب المفضل لـ بايرن ميونخ، حيث قاده خلال 3 مراحل في مسيرته وفاز بـ9 ألقاب ،كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع العملاق البافارى عام 2013 .



وكان هاينكس قد نفى عودته لاعتزال التدريب بنهاية الموسم الجاري، ليثير الشكوك حول استمراره مع البايرن لموسم آخر.



ولم يشغل يوب هاينكس ، تدريب أى فريق منذ مغادرته أليانز أرينا صيف عام 2013 .