بالصور..مدرب حراس المقاصة يشيد بالرباعي.. ويرفض التعاقد مع حارس جديد

السبت 10/مارس/2018 - 09:11 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد خالد عبد الله مدرب حراس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاصة ، بالمستوى الفني والبدني للرباعي أحمد عادل عبد المنعم ، محمود حمدي ، محمد صبحي ، محمد كوكو حراس مرمي الفريق ، مؤكدا ان ارتفاع مستوي الحراس خلق حالة من الارتياح  لإفراد الجهاز الفني ، وعدم حاجة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لاي حارس جديد ، 
وقال خالد عبدالله لدينا  اكتفاء من الحراس لمدة اكثر من 3 مواسم على الأقل  ولا نحتاج لتدعيم هذا المركز  اوالتفاوض مع حراس مرمي  جدد.
وكشف مدرب حراس المقاصة ، أن أهم ما يميز حراس المقاصة هو الجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي أحمد عادل وصبحي والشباب في حمدي وكوكو ، وهو الامر الذى لا يتوافر لدى العديد من الاندية الكبيرة.
وأكد  خالد عبد الله ، أن أحمد عادل عبد المنعم ظهر بشكل جيد خلال مباراتي دجلة وبتروجت ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة ، بخلاف تعامله الجيد مع الكرات العرضية والتسديدات ، ومستواه يتطور من مباراة الى أخري  .
وكشف مدرب حراس المقاصة ، أن المنافسة في إطار الروح الرياضية مشتعلة بين رباعي حراسة المرمي للمشاركة في المباريات ، معتبرا أن الفيصل هو الالتزام في التدريبات وتنفيذ التعليمات ، كاشفا أن فرصة المشاركة في اللقاءات المقبلة بالدوري متاحة أمام الجميع .

بالصور..مدرب حراس المقاصة يشيد بالرباعي.. ويرفض التعاقد مع حارس جديد

بالصور..مدرب حراس المقاصة يشيد بالرباعي.. ويرفض التعاقد مع حارس جديد