مدرب الشباب السابق:جلست مع الإدارة 10دقايق ولا أعلم سبب الإقالة

الجمعة 09/مارس/2018 - 07:54 م
كتب: حسن أبو الوفا
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الأوروجواياني دانيال كارينيو المدير الفني السابق لنادي الشباب السعودي، أنه لا يعلم السبب الحقيقي لإقالته من تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه لا يعلم ماذا سيفعل خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أنه تفاجأ بقرار إقالته، وأن هذا لا يحدث بكرة القدم، وأن جلست مع الإدارة لم تستغرق 10 دقائق والتي لم يحاول خلالهم الحصول على تفسير لقرار الإقالة".


وواصل خلال تصريحاته لـ برنامج "في المرمى" "لا أفكر في الماضي، أعطيت كل ما أستطيع، وعملت بجد، ولكن النتائج لا تكون كما تريد، لا أعتقد أن مشكلة إقالتي كانت الراتب، الإدارة تعرف راتبي الشهري بموجب العقد، ولا أدري فعلا إذا كانت هذه هي المشكلة أم لا، لكن هذا الحديث لم أسمعه من رئيس الشباب خلال الجلسة التي جمعتنا".

وأعلنت إدارة نادي الشباب السعودي إنهاء التعاقد مع المدرب كارينيو، وفك الارتباط بالتراضي، وقدمت له الشكر على الفترة التي قضاها مع الجهاز الفني للفريق الشبابي.

وكلفت إدارة نادي الشباب المدرب الوطني خالد القروني بقيادة الفريق الكروي الأول، في المباريات المتبقية من مباريات هذا الموسم.

ويحتل الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل 3 مباريات من نهاية المسابقة، وفقد بشكل كبير فرصة إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.