الإتحاد الأوروبي يختار "كريستيانو" أفضل لاعب في الاسبوع بدوري الأبطال

الجمعة 09/مارس/2018 - 06:39 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب هذا الإسبوع ببطولة دورى أبطال أوروبا ، من خلال تصويت الجماهير على الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا".

وحصل صاروخ ماديرا على نسبة 55% ، من إجمالى عدد الأصوات التى شاركت فى الاستطلاع الذى أجراه "يويفا" عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية، متفوقاً على جيمس ميلنر لاعب ليفربول الإنجليزي الذى حل بالمركز الثاني بنسبة 25% من الأصوات .

وتواجد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى فى المركز الثالث بنسبة (15%)، فيما جاء الألمانى ليروى سانى جناح مانشستر سيتي الإنجليزي فى المركز الرابع بنبسبة 4% فقط من إجمالى عدد الأصوات.

ولعب الدون البرتغالى دور البطولة في فوز ريال مدريد الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في جولة الإياب في أول مرحلة من مراحل خروج المغلوب ببطولة دورى الأبطال بتسجيله الهدف الاول للنادى الملكى في ملعب بارك دي برانس.

وتأهل اللوس بلانكوس إلى الثمانية الكبار على كتيبة أوناى ايمرى، بجانب أندية مانشستر سيتي الإنجليزي و ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالى.