زيدان : أغلقنا صفحة باريس ومواجهة ايبار صعبة

الجمعة 09/مارس/2018 - 06:37 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة المرينجي المقبلة أمام ايبار المحدد لها، الثالثة من ظهر غد السبت، بتوقيت مكة، ضمن مواجهات المرحلة 28 للدورى الإسباني.

وتعد مواجهة ايبار ، الأولى للنادى الملكى عقب تأهله إلى ربع نهائى دورى الأبطال الأوروبي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية، تصريحات زيدان التى أدلى بها بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، والتى جاءت كالتالى : " أتوقع أن تكون مباراة الغد صعبة ، خاصة أن ايبار يقدم موسما جيدا ويمتلك ملعبا صغيرا ومعقد، كلن علينا الاستعداد للمباراة بشكل جيد والظهور بشكل رائع".

وتابع :"ما قدمناه هذا الموسم لم يكن متوقع على الإطلاق، كنا نريد الفوز بكل شئ مع بداية الموسم ، دائمًا أريد الفوز بالمزيد، لكن الواقع مختلف جدا، لم نحصد المركز الأول في الدوري ولم نتأهل إلى نهائي الكأس، لكن علينا أن نتقبل ذلك".

وبسؤاله عن الثنائى كاسميرو وفاسكيز وما قدماه بمباراة باريس قال :"لست هنا للحديث عن أي أحد، مباراة باريس انتهت تماما وأغلقنا هذه الصفحة، كانت عمل جيد للجميع وهناك بعض من برزوا فيها، لقد أعطيت عناقًا للجميع، جميعنا في غاية السعادة".

ويحتل نادى العاصمة افسبانية، المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الغريم التقليدي، برشلونة، متصدر المسابقة.

فيما يحتل نادى ايبار المركز الثامن برصيد 39 نقطة.