كوينتراو يحسم مستقبله مع ريال مدريد بتصريح مفاجئ

الجمعة 09/مارس/2018 - 06:34 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم الدولى البرتغالى فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لـريال مدريد الإسباني، والذى يلعب معارا هذا الموسم بصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى، موقفه بشأن فكرة العودة لسنتياجو برنابيو، عقب انتهاء الموسم الجارى.

وانتقل كوينتراو صاحب الـ29 عاما، إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وفشل كوينتراو فى حجز مكان بتشكيل ريال مدريد الأساسي، حيث شارك خلال الموسم الماضي في 6 مباريات فقط مع اللوس بلانكوس في مختلف المسابقات، صنع خلالها هدفا واحدا ولم يسجل.

وقال كوينتراو فى تصريحات نقلتها صحيفة"ماركا" الإسبانية :"أتمنى أن أبقى في سبورتنج لشبونة حتى نهاية مسيرتي ، لقد وجدت هنا السعادة مرة أخرى ، لا زال لدي عقد مع ريال مدريد و عليّ احترامه خاصة أنهم قدموا لي الكثير خلال السبع السنوات الاخيرة".

وأكمل كوينتراو ، الذي بدأ اساسياً في نهائي العاشرة :"في ريال مدريد تلعب مباراة واحدة ثم لا تلعب لمدة سبع مباريات، كنت على يقين تام أنني لن ألعب لأن مارسيلو كان هناك، لقد نسيت كيف ألعب كرة القدم فى النادى الملكى".

يشار إلى أن كوينتراو انضم لنادى العاصمة الإسبانية في صيف 2011 ،قادما من بنفيكا الجار اللدود لسبورتنج، وقضى موسم 2015-2016 معارا إلى موناكوالفرنسي قبل أن يعود لريال مدريد في بداية الموسم الماضي.