الإحباط يضرب دورتموند بعد السقوط الأوروبي

الجمعة 09/مارس/2018 - 09:45 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مارسيل شميلزر لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، أن فريقه استحق الهزيمة بهدفين مقابل هدف، خارج أرضه أمام سالزبورج النمساوي أمس الخميس في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال شميلزر، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد سمحنا للخصم أن يصبح جريئًا أكثر، وكان لدينا ما يكفي من الإمكانيات ولكننا افتقرنا للحلول".

وأضاف: "علينا إيجاد الحلول خلال أسبوع، وستكون الأمور صعبة للغاية، ونحن نستحق الخسارة ولكن ذلك لا يمكن أن يحدث على ملعبنا، وعلينا أن نظهر بشكل أفضل مما كنا عليه اليوم في الإياب".

وفي نفس السياق، تحدث جونزالو كاسترو لاعب دورتموند: "لم نظهر بشكل سيئ في الشوط الأول، وبعد أن تلقينا هدفين كانت الأمور صعبة علينا للعودة في اللقاء، وافتقرنا للمسة الأخيرة، والطريق واضح بالنسبة لنا في الإياب".

من جانبه علق زميله ماكسيمليان فيليب: "نحن مُحبطون بسبب هذه النتيجة، لقد تخيلنا المباراة بشكل مختلف تمامًا، وأعتقد أننا كنا نستحق الخروج بالتعادل، وفي الشوط الثاني كان علينا الظهور بأداء أفضل".

وأوضح كريستيان بوليسيتش نجم الفريق الألماني: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وكان لدينا الكثير من الطاقة، وسالزبورج قدم أيضًا أداءً جيدًا، لقد فشلنا في استغلال الفرص للتسجيل، ولكن كل شيء ممكن في الإياب".